ملتقى قبيلة الســــويدان في الوطن العربي بعيون قطرية
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 "غدير الصبايا" ابتلع سبعة أشخاص من أسرة واحدة فى السعودية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت قطر

avatar

المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 07/10/2008
العمر : 37

مُساهمةموضوع: "غدير الصبايا" ابتلع سبعة أشخاص من أسرة واحدة فى السعودية   الثلاثاء أكتوبر 07, 2008 6:05 pm


الرياض: شيع حشد كبير من اهالي منطقة نجران السعودية ضحايا حادثة الغرق في غدير الصبايا بقرية الحصن في اجواء يخيم عليها الحزن على المتوفين وهم طفل وسيدتان واربعة رجال من عائلة واحدة بينما لا تزال الفتاة الناجية من الغرق سيدة هادي آل سويدان "12 عاماً" في حالة حرجة بالعناية المركزة بمستشفى الملك خالد ويرقد شقيقها محمد في قسم الباطنية بنفس المستشفى وحالته مستقرة الى حد ما.

وبحسب صحيفة "عكاظ" فقد تم دفن الضحايا وهم حمد علي آل سويدان "خمسة اعوام" ومحمد حمد آل سويدان "27 عاماً" وحمد هادي آل سويدان "32 عاماً" وصالح حمد آل سويدان "16 عاماً" وعبدالله مرشد آل سويدان "19 عاماً" وسعدي هادي آل سويدان "30 عاماً" ومغنية هادي آل سويدان "28 عاماً" في مقبرة حي الشرفة بحضور عدد من اعيان قبيلة وايلة يتقدمهم الشيخ محمد بن مشبب بن دايل. وقام مدير الدفاع المدني بمنطقة نجران اللواء حسين بن غرم الله الزهراني بزيارة لدار ذوي المتوفين في حي الشرفة لتعزيتهم ونقل تعازي مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد عبدالله التويجري لهم.

من جانبه قال جد المتوفين محمد آل سويدان انه فقد سبعة من احفاده في الحادث المأساوي مضيفاً ان ابنائي الثلاثة وابناءهم ذهبوا للنزهة التي تحولت الى فاجعة حيث غرق الضحايا واحدا تلو الآخر وانحدرت دمعة ساخنة على خده وهو يتحدث عن المتوفى محمد حمد آل سويدان قائلاً انه يعمل في قطاع عسكري وخطفه الموت من عروسه التي لم يمض على زواجه منها سوى شهر واحد. كما ان الفقيد حمد هادي آل سويدان الذي يعمل كذلك في قوة نجران رحل عن دنيانا الفانية وترك وراءه طفلتيه مرام ومنال قبل ان يؤمن لهما سكناً مناسباً حيث تسكن اسرته حالياً في "هنقر" لا يقي من حرارة الشمس وبرودة الشتاء.

وتحدث فارس جريب الذي كان متواجداً في موقع العزاء ان الفقيدين محمد وحمد هما الوحيدان بين الضحايا اللذان يعملان ويقومان بشؤون اسرتهما. مصلح آل سويدان احد اشقاء الضحايا تحدث بنبرة حزن عن المأساة قائلاً ان والدي واعمامي وعدوا ابناءهم برحلة برية لقرية الحصن التي تقع على بعد 60كم من نجران وتشتهر بالغدير والاشجار الخلابة.

وفيما كان المتنزهون "15 شخصاً" يقومون بتقطيع لحم الذبيحة التي اصطحبوها معهم واعداد الشاي والقهوة سقط الطفل حمد في الغدير وشاهدته ابنة عمه سعدى وحاولت انقاذه لكنها غرقت هي الأخرى في المياه العميقة واستنجدت بشقيقتها مغنية لتغرق كذلك ويتوالى غرق باقي الضحايا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
"غدير الصبايا" ابتلع سبعة أشخاص من أسرة واحدة فى السعودية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» " حجاب المرأة " للعلامة المحدث محمد ناصر الدين الألباني
» برنامج المصحف الرقمي "الالكترونى" شرح كامل بالصور
» متعب يوافق على التوقيع لـ"ستاندر لييج" (سابع الدورى البلجيكى) رسميا لمدة موسمين
» "" فاهيتا دجاج""
» "مقتل الآلاف" في زلزال هايتي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الســـويدان Alswaidan :: أصل القبيلة :: السويدان في المملكة العربية السعودية-
انتقل الى: